تقرير جدوى كرسي الشاطئ


في دراسة الجدوى من مشروع كرسي الشاطئ، من زاوية توفير الموارد وحماية البيئة، اتبع "الابتكار، متقدمة وموثوقة وعملية وكفاءة" المبادئ التوجيهية، بما يتفق بدقة مع التكنولوجيا المتقدمة، وانخفاض استهلاك الطاقة، وانخفاض التلوث، ومراقبة متطلبات الاستثمار، لضمان أن مشروع كرسي الشاطئ التكنولوجيا المتقدمة، والجودة، وضمان التقدم، وتوفير الاستثمار، وتحسين الكفاءة، والاستفادة الكاملة من الخبرة الناضجة، المتقدمة، لتحقيق خفض التكاليف، وتحسين أهداف الكفاءة الاقتصادية. يتم صياغة تقرير دراسة الجدوى مشروع كرسي الشاطئ وفقا للمبادئ التالية

1، والهدف من ذلك هو أن تعكس بشكل شامل وموضوعي الوضع الفعلي، واستخدام تكنولوجيا الانتاج المتقدمة، والفوائد الاقتصادية كمركز، وتوفير الموارد لتحسين استخدام الموارد، للقيام بعمل جيد من خفض الانبعاثات الموفرة للطاقة، في واستخدام التكنولوجيا المتقدمة المعمول بها، في حين أن السيطرة على تكلفة الاستثمار. ومن أجل توفير أساس يمكن الاعتماد عليه لاتخاذ القرارات الاستثمارية، ينبغي أن نقدم حججا مفصلة ومقارنا بموقف واقعي وعلمي.

2، بضمير تنفيذ السياسة الصناعية الوطنية ومعايير التصميم الموفرة للطاقة المؤسسة، والسعي لجعل الاستخدام الرشيد للطاقة والحفاظ على الطاقة. أبحاث السوق في العمق، وتتبع عن كثب اتجاهات السوق المنتج، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الفعالة، وتعزيز إدارة القياس، وتحسين مستوى معدات التحكم الآلي لضمان أن المشروع لديه آفاق اقتصادية وتنموية جيدة.

3، جنبا إلى جنب مع الوضع الحالي لبناء المشروع، واطلاق العنان لإمكانات الأشغال العامة المحلية، وذلك تمشيا مع مبدأ توفير الاستثمار، وتعظيم الاستفادة من مرافق الأشغال العامة القائمة.

4، وفقا للحالة الفعلية للوحدة البناء والمنطقة، وصياغة عقلانية خطة المنتج وعملية المسار، تجسد تماما التكنولوجيا المتقدمة من المعدات، عملية آمنة ومأمونة، والتمسك بمبدأ الاقتصاد الاستثماري المعتدل.

5، وفقا لموقع موقع المصنع، والطوبوغرافيا، والطوبوغرافيا، والأرصاد الجوية والنقل وغيرها من الشروط والسلامة، وحماية البيئة، ومبدأ الحفاظ على الأراضي لتزيين. في نفس الوقت اتبع الأمن الوطني والحرائق وغيرها من المعايير ذات الصلة، لتحقيق عملية مباشرة، خط أنابيب المواد قصيرة، ومرافق الأشغال العامة تخطيط مركزي، على مقربة من مركز الحمل، والحد من الاستثمار في استهلاك الطاقة.

6، من خلال بناء مشروع كرسي الشاطئ، والسعي لتحسين المستوى الفني العام ومستوى المعدات من المصنع، لتعزيز القوة الاقتصادية الشاملة للمؤسسات، بحيث الشركات تماما في مسار التنمية المستدامة.بعض كرسي